2

3

1




5

NE MUTLU TÜRKÜM DİYENE

KOD İÇİN TIKLA
khan bacha. يتم التشغيل بواسطة Blogger.

chat blog


Agrandir le chat .

............

fazet

الجديد جديد أخر أخبار الفايس بوك يطلق خدمة المحادثة الجماعية (دردش مع أكثر من صديق)


السلام عليكم 


يوم أمس و بعد المؤتمر الصحفي للفيس بوك تم الإعلان عن بعض التحديثات الجديدة في الشبكة الاجتماعية, وأهم هذه التحديثات هو الإعلان عن منتج المجموعات والتي يمكن من خلالها إنشاء مجموعة بين الأصدقاء وإتاحة مكان لمشاركة التحديثات بينهم، وأيضا إمكانية عمل المحادثة الجماعية بينهم (المحادثة النصية في الفيس بوك حاليا تتم بين طرفين فقط)، وأيضا يمكن عمل قوائم البريد بين المجموعة الواحدة والتواصل مع بعضهم بعض.
ويمكن البدء بإنشاء المجموعة الخاصة بك من هنا: 


مثال على المحادثة الجماعية



ومن التحديثات الجديدة في الشبكة هو إتاحة إمكانية تحميل بياناتك من الفيس بوك بالكامل, فيمكن تحميل تحديثات وصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك وكل شيء متعلق بك في ملف واحد ومضغوط, وذكر مؤسس الفيس بوك أن تقديم هذه الميزة بسبب أن المستخدمين هم من يملك المعلومات الخاصة بهم ولذلك يحق لهم تحميلها متى ما أرادوا, ويمكن إيجاد خيار تحميل البيانات من خلال زيارة صفحة الإعدادات في الفيس بوك.
وأخيرا قامت الشبكة بالإعلان عن لوحة تحكم جديدة توضح ما هي التطبيقات التي تستفيد من بياناتك في الفيس بوك, ويمكن إزالة هذه التطبيقات من خلال نفس اللوحة أو تغيير إعداداتها.




هنا فيديو عن لوحة التطبيقات التي تستخدمها.



Related Posts with Thumbnails

شريط الإعلانات ||

د أهــــلا بــــك عزيــــزي الزائــــر. يبــــدو أن هذه هي زيــــارتك الأولــــى لمــــوقعنا ، ولــــذا ننــــصحك بالانضمــــام لقــــائمة أصدقــــاء ليــــصلك كل ما هو شيــــق ومــــفيد ،ونــــرجو أن تستمتع بوقــــتك بين صفــــحات المــــدونة

caffe page

بحث هذه المدونة الإلكترونية

إشترك هنا ليصلك كل جديد على برفيلك

المتابعون

free counters

لمن أراد تواصل معي

Website counter

_____________________________
online counter

أخر أفلام عربية

أخر أفلام أجنبية

أخر أخبار الرياضة